الرئيسية / اخبار الكنيسة الأرثوذكسية / بالصور..رحلة البابا الرعوية إلى فنلندا والنرويج

بالصور..رحلة البابا الرعوية إلى فنلندا والنرويج

يقوم قداسة البابا تواضروس الثانى برحلة رعوية الى فنلندا والنرويج لمدة اسبوعين

+ اجتمع قداسة البابا تواضروس الثانى مساء يوم الخميس 19 يونيو 2014م مع قيادات الكنيسة النرويجية وتناول الاجتماع العلاقات المسكونية بين الكنائس في العالم وكيفية مشاركة الكنائس المتألمة في سوريا والعراق ومصر. ومناقشة آلية التقارب في المستقبل وقد طرحت نماذج لمشروعات خدمية مثل المستشفيات في سوريا واماكن اخري ومشروعات تنموية لخدمة الطفولة والفقراء.

قيادات-الكنيسة

+كما التقي قداسة البابا تواضروس الثانى مع ابناء الجالية العربية على مائدة أغابى بحضور السفير المصري محمد الديب ورئيس الأساقفة.

+و ترأس القداس الإلهى بكنيسة صعود جسد العذراء بفنلندا وسط ترحيب الشعب و رئيس الأساقفة ليو بالبابا والذى أعرب عن سعادته بزيارة بابا الاسكندرية لكنيسة فنلندا وتقديره لقداسته لسعيه الدائم نحو التقارب مع الكنائس المسيحية.

القداس-الالهى

+علي شرف زيارة قداسة البابا تواضروس الثانى لفنلندا استقبل السفير المصري محمود الديب قداسته ورئيس الاساقفة ليو في حفل استقبال دعا اليه سفراء دول العالم في حفل رائع مملوء من الود والمشاعر الفياضة تعبيرا عن التقدير العظيم لبابا الاسكندرية ومكانته الرفيعة ووطنيتة المخلصة وحبه الجارف لوطنه العظيم مصر.

استقبال-البابا-بالسفارة

+إلتقى قداسته اليوم مع ” ليو ” رئيس اساقفة الكنيسة اللوثرية بفنلندا بحضور البطريرك ثيؤدروس الثاني بطريرك الروم الارثوذكس بمصر والذي يزور فنلندا حاليا وفي كلمته رحب بحضور بطريرك الروم الارثوذكس بمصر وعبر عن سعادته بالوجود بينهم و كان هذا اللقاء علي مائدة الغذاء بحضور السفير المصري محمود الديب والسفير اليوناني والسفير القبرص

سفير-فنلندا

+ قداسة البابا تواضروس الثانى في زيارة رئيس الجمهورية بفنلندا مساء اليوم الاثنين الموافق 23 يونيو 2014م

زيارة-رئيس-الجمهورية-بفنلنده

 

شاهد أيضاً

لأول مرة منذ جلوسه على كرسى مارمرقس .. قداسة البابا يزور اثيوبيا

+ توجه قداسة البابا تواضروس الثاني إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا على رأس وفد كنسي ...