الرئيسية / الله يدعو / وسط السنين 1 يناير

وسط السنين 1 يناير

(ربنا وإلهنا، إننا نفرح بك.. فنحن بدون معونتك ما كان يمكننا أن نواجه بشجاعة هذه السنة المقبلة )

أني أقف وسط السنين ..
ونور حضوري سوف يسطع ضياؤه أكثر في العام المقبل .هذا النور هو شعاع من شمس بري ,ينعكس عليكم ,فتري عين الرائي كيف مر العام الماضي مغمورآ بظل نعمتي ,فأختفي منه الكثير من المتاعب والاحزان وخيبة الامال.
ولا يكن فكركم محصورآ في الماضي:فقط عيشوا في الحاضر وحده, وأما الماضي, فأحتفظوا منه فقط بالعبر والدروس لتستفيدوا منها كما تستفيد الاشجار لإمتصاصها لأشعة شمسي,حتي يسري في كيانها دفء الإشعاع.
لذلك أختزنوا فقط العطايا والبركات الالهية النابعة مني ,التي هي نور العالم .شجعوا أنفسكم بهذه الافكار.أنسوا كل خوف من المستقبل أو من الفقر والعوز,سواء لكم أو لكل من هو عزيز لديكم ,ولكل من يعاني من الضياع والالم .أتركوا كل ما يسبب البؤس والمرارة.دعوا عنكم كل الاشياء التي تضايقكم: أستياءكم,أحساسكم بالفشل ,خيبة أمالكم في الاخرين وفي أنفسكم,كآبتكم,يأسكم وقنوطكم.
لنترك كل ذلك مطمورآ في قبور الماضي,ونتقدم إلي الامام, إلي حياة جديدة منتصرة.تذكروا دائمآ انه لا ينبغي أن تكون نظرتكم ورؤيتكم للأمور مثل نظرة أهل العالم ورؤيتة.
إني ممسك بزمام هذا العالم,ومقاليدة كلها في يديّ, فهذه مسؤوليتي تجاهكم,ولسوف أمسك بيدكم وأقودكم يوميآ في الوقت المناسب.
إتركوا بقية الامور لي. يجب ألا تبددوا عطيتي بكثرة مخاوفكم أو همكم بالمستقبل وأنا من جهتى فسوف أزودكم بالحكمة والقوة كل يوم ..

 

شاهد أيضاً

اختبروا حُبّكم 28 مايو

إن الحب العظيم يدرك جيدًا ، أنه مع كل صعوبة ، ومع كل محنة، أو ...